Apr 01 • 08:29 PM

0 Like

News

انطلقت يوم الخميس الماضي أحداث نهائي بطولة اوفرواتش 2 الاولى ضمن بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية  والتي اقيمت بمقر قمة المنافسة السعودية بالرياض بمشاركة العديد من الفرق السعودية البارزة بمراحل البطولة المختلفة، والذي توج من خلاله فريق تويستد مايندز بلقب البطولة. 

 

البطولة شهدت منافسة شرسة من قبل فرق المجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بمستوى متقارب بين فريقي روك ايسبورتس وتويستد مايندز وبمعدل مماثل من مجموع النقاط، كما شهدت انتصارات مرتفعة مقارنة بالبقية على عكس فرق المجموعة الثانية والتي شهدت تفوقاً واضحاً لفريق فيكتوري ايسبورتس بجدول المجموعة و بفارق كبير عن أصحاب المراكز الأخرى. 

 

مرحلة النهائيات شهدت تفوقاً واضحاً كذلك لأصحاب المراكز الأولى بدور المجموعات السابقة، حيث بلغ كل من تويستد مايندز وروك ايسبورتس ربع النهائي بانتصارات كاسحة من أمام فرق 55 ايسبورتس وفيكتوري ايسبورتس الذي عاد للمنافسة وبلغ نصف نهائي جدول الخاسرين قبل أن يخرج من أمام روك ايسبورتس بنتيجة 3-1. 

 

ولأن البطولات الكبرى لا تخفى عليها عنصر المفاجأة، فإن المواجهة النهائية شهدت عودة صراع المجموعة الأولى بين كلاً من تويستد مايندز وروك ايسبورتس الذي تصدر المجموعة وبالعلامة الكاملة قبل أن يخسر النهائي بنتيجة 4-0.